دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-04

منع اجازة شحنة ذبائح مستوردة مخالفة

الرأي نيوز :
 
 أعلن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات أن المؤسسة وبالتنسيق مع الجهات المعنية منعت إجازة شحنة مخالفة من ذبائح الضأن المبردة تحتوي على (1946) ذبيحة وبوزن إجمالي قدر بنحو 29 طنا و218 كغم نتيجة لمخالفتها للإشتراطات والتعليمات الصادرة عن المؤسسة.

وأضاف مهيدات في بيان صحفي أصدرته المؤسسة الأحد، أن الشحنة منعت من الإجازة بعد الكشف على محتوياتها ومعاينتها من قبل فنيي المؤسسة المختصين فور وصولها مركز الشحن الجوي في جمرك مطار الملكة علياء الدولي.

وأكد مهيدات على أن فرق المؤسسة الرقابية المنتشرة في كافة المراكز الجمركية والمعابر الحدودية تنفذ جهود نوعية لضمان سلامة وجودة كافة إرساليات المواد الغذائية الواردة للمملكة ومطابقتها للمعايير والإشتراطات الصحية وبالتنسيق مع دائرة الجمارك والجهات الرسمية المعنية وبما يضمن حماية صحة وسلامة وسلامة المواطنين.
عدد المشاهدات : ( 4869 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .